www.omaralmulki.mam9.com


عزيزي الزائر نرحب بك في منتدانا و نتمنى لك قضاء وقت ممتع و مفيد
انت غير مسجل لدينا تواجدك معنا يشرفنا
فسجل وستجد المفاجئات.


www.omaralmulki.mam9.com

.ılı. { www.omaralmulki.mam9.com } .ılı.
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

نرحب بجميع أعضاء المنتدى الكرام ونتمنى قضاء أسعد الأوقات معنا


شاطر | 
 

  الموضوع الكامل و الشامل عن المعشوقة pes 2011 التحميل نسخة ريباك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر لقمان
المدير الثاني
المدير الثاني
avatar

الهواية :
الجنس : ذكر
المهنة :
نوع المتصفح :
الدولة :
المشاركات المشاركات : 1914
معدل تقييم المستوى معدل تقييم المستوى : 7160
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 30/09/2009


مُساهمةموضوع: الموضوع الكامل و الشامل عن المعشوقة pes 2011 التحميل نسخة ريباك    السبت أكتوبر 16, 2010 10:10 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] إخــوانـي الــكـــرام أعـــضــاء وزوار: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]اقدم لكم :[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الموضوع الشامل عن المعشوقه pes 2011 نسخ,روابط,صور,تقرير,الــــخ...



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


غلاف اللعبة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تقرير على اللعبة

يبدو أن شركة كونامي عازمة على وضع أسس جديدة لألعاب كرة القدم من خلال PES 2011، الجزء القادم من سلسلة ألعابها المتميزة. ينفرد هذا الجزء الذي سيصدر في الخريف القادم بإجراء أكبر قدر من التغييرات الثورية بتاريخ هذه السلسلة. حيث تم الإعلان عنه في 9 فبراير 2010 وسيصدر على كل من أجهزة PS3، Xbox360، PC، Wii،PS2 و PSP. فيما يلي البيان الصحفي الذي وصلنا من شركة كونامي حول الموضوع:
تميزت لعبة PES على الدوام بتقديمها لمقدار كبير من الواقعية و إمكانيات التحكم في عالم ألعاب كرة القدم*، غير أن الإصدار القادم من هذه السلسلة PES 2011 سيعيد إطلاقها بشكل جديد يتضمن الكثير من الإضافات على طريقة اللعب، خيارات التحكم وحركات اللاعبين، وذلك لتعكس التطور الكبير الذي تشهده حالياً رياضة كرة القدم على أرض الواقع. بالبداية، ولتمكين حرية التحكم الكاملة .
فقد تم اعتماد مؤشر قوة power bar لكل لاعب في PES 2011 كي يكون دليلاً يعتمده المستخدم لتحديد القوة المناسبة التي يجب أن يرمي لاعبه الكرة فيها من أجل استغلالها للتمرير أو القذف وأصبح الآن من الممكن إرسال الكرات إلى أي مكان بتركيز كبير، كرفع كرات عالية في الهواء، أو تمريرات قصيرة لتنفيذ حركات مراوغة واحد-اثنان مع لاعب آخر،مما يتيح للمستخدم إمكانية التحكم بطريقة اللعب وإيقاع المباراة بشكل كامل.
إضافة لما سبق، تم توسيع مجال حرية اللعب التي يتمتع بها المستخدم، من خلال إجراءات ذكاء صنعي جديدة AI routines مصممة لتضع كل حركة وقرار بيد المستخدم . لقد ولى زمن تدخل الذكاء الصنعي المدمج في مجريات اللعبة، فعلى المستخدم الآن أن ينتبه للأخطار ويتصرف لتفاديها، فالتمريرات لن تصل بشكل آلي لأقرب زميل عند تنفيذها بشكل عشوائي. وعوضاً عن ذلك. فإن الإجراءات الجديدة المتاحة للمستخدم ستتيح له اختيار اللاعب المناسب على أرض الملعب وما يجب أن يقوم به من أفعال ضمن تفاصيل تتعلق بكل حركة من حركاته الممكنة.
” لقد حان الوقت الذي يتوجب فيه تغيير PES ، ومثلت PES 2011 بالنسبة لنا فرصة ثمينة لإعادة تصميم اللعبة بشكل جذري، لم يسبق لنا القيام به على مر تاريخ هذه السلسلة” هذا ماجاء على لسان Jon Murphy وهو مدير فريق PES أوروبا ضمن شركة Konami Digital Entertainment . ” لقد عملنا بشكل وثيق مع هواة اللعبة لتحديد الأشياء الموجودة في كرة القدم الحقيقية والتي لم تكن موجودة في سلسلة PES. بالنتيجة، كانت الأولوية لتطبيق التحكم الحر بالكامل، ووجوب تغيير كل حركات اللاعبين. وقد قامت PES 2011 بتحقيق المحورين بشكل كامل لأنهما مرتبطان معاً بشكل مباشر. وعلى الرغم من أن الجزء الجديد ينتمي إلى سلسلة PES في أعماقه وقلبه، إلا أنه أكبر تحسين وتطوير حصلت عليه هذه السلسلة على الإطلاق.“
العجلة الرئيسية في محور تطوير PES 2011 هي نظام التحكم الجديد المصمم بعناية خاصة لإتاحة سيطرة المستخدم الكاملة على كل حركة أو عنصر في المباراة. لقد أصبحت التمريرات البينية الثلاثية والركض المراوغ للابتعاد عن مراقبة الخصم شيئاً أساسياً، وصار الاعتماد كبيراً على طريقة بناء اللعب. كما صارت دحرجة الكرة أمام اللاعب والمناورة بها شيئاً أصعب للتمكن، وولت أيام اختطاف الكرة من منتصف الملعب والركض بها باتجاه المرمى، فلعبة PES تعكس بواقعية كرة القدم الحقيقية.

نتيجة لما سبق، تم إصدار أكثر الأجزاء كمالاً وواقعية حتى الآن. واستطاعت PES 2011 أن تتقمص روح السلسلة المتمثل بالواقعية والمهارة وتقوم بتطويرها إلى حدود جديدة لم تصلها من قبل. كما أعادت تصميم كافة أقسام اللعبة بشكل كامل من جديد
لتحكم الكامل(حركات الاعب): تم تحسين تنفيذ التمريرات في لعبة PES لتكون متاحة على نطاق 360 درجة، مما يعطي المستخدم إمكانية التحكم الدقيق بكل تمريرة، رمية، إسقاط للكرة، أو رفعها بشكل عرضي. تتيح هذه التعديلات إمكانية رمي الكرة في الهواء والركض لالتقاطها بحرية كبيرة. وعلى المستخدم أن يقدر قوة التمريرة ويتوقع اتجاه حركة بقية لاعبي فريقه وسرعة وصولهم إلى مكان معين كي يستطيع إرسال التمريرة المناسبة لهم. كما يمكن للمستخدم أن يقوم بالضغط على الخصم المستحوذ على الكرة كي يأخذها منه.

مؤشر القذف والطاقة Shot & Stamina Gauge: إضافة إلى مؤشر طاقة اللاعب، فإنه يتم إظهار مؤشرٍ لقياس قوة قذف الكرة ومقدار طاقة اللاعب المحدد. الركض المستمر يؤثر على حركات اللاعب ويكون له تأثير عكسي على حالته البدنية، مما يجعله يمرر الكرة بدون تركيز ولا يستطيع التخلص من المراقبة أو أخذ المكان الصحيح في تشكيلة الفريق.


نظام ذكاء صناعي جديد للدفاع: سيقوم المدافعون الآن بملازمة مواقعهم بشكل طبيعي، ولن يقوموا بمطاردة كل كرة تدخل منطقتهم، وسيفضلون أن يقوموا بالاحتكاك بالمهاجم عندما يقترب منهم ويجبروه على ارتكاب الأخطاء.


الحركات البدنية الجديدة: أعادت PES تصميم كل حركة من حركات اللاعبين. وستبدو هذه التعديلات والإضافات واضحة للمستخدم حتى وقبل أن تبدأ المباراة، حيث ستظهر رشاقة الرياضيين، وحركاتهم بشكل طبيعي، إضافة إلى حركات واقعية خاصة لتسارعهم أو تباطئهم أثناء الركض. كما تم تحسين حركات القوة البدنية بين الرياضيين، والتي كانت مطلباً رئيسياً في منتديات هواة PES. وصارت حركات الصراع على الكرة والعرقلة مدهشة مع وجود تنوع كبير في طرق الإمساك بالخصم الذي يملك الكرة. إضافة لما سبق فإن حركات الجمهور ضمن الملعب ستثري جو المباراة إلى حد كبير، لأن اللاعبين يتفاعلون معه ويتصرفون بشكل واقعي عندما تخرج الكرة، كما سيتحركون ويركضون بأشكال مختلفة تعكس شخصياتهم المتنوعة.


إيقاع المباراة(متعة المباراة): ينعكس ارتفاع مستوى التحكم المتاح للمستخدم على إيقاع وسرعة المباريات في PES 2011، والتي ستختلف باختلاف الأوضاع. حيث ستشتعل المدرجات بالحماسة عندما يتم شن هجوم معاكس سريع، غير أنه يمكن للمستخدمين أن يتحكموا بإيقاع المباراة من خلال بناء هجماتهم بشكل بطيء أو استغلال المساحة المتاحة للاندفاع إلى الأمام. سيكون من الصعب جداً القيام بعدوٍ طويل ابتداءً من منتصف الملعب، وستعتمد اللعبة الناجحة على إجراء جملة مناورات وتمريرات صحيحة مع استغلال المساحات الفارغة التي لا يغطيها الخصم لاختراقه.


الجماليات(المهارات): ستعرض لعبة PES 2011 أفضل تصوير ممكن لعالم ملاعب كرة القدم، بل وستصل إلى أبعد من ذلك. تم تحسين حركات الوجه الخاصة باللاعبين، غير أن الإنجاز الأكبر سيأتي عبر أكثر من 1000 حركة جديدة بالكامل تم أخذها من أكثر من 1000 ساعة تسجيل للحركات الواقعية. كما أُعيد تكوين كل جزء من حركات اللاعب بشكل جديد، وذلك عبر تزويده بحركات واقعية للركض، الدوران، إسقاط الكرة، الإعاقة، والتفاعل. كما أن طريقة ازدياد سرعة اللاعب وتخامدها أصبحت واقعية جداً، فيما ستعيد العناصر البصرية الجديدة الحياة إلى تسجيلات أهدافك، وذلك من من خلال نظام Motion Blur (أي تغبيش الخلفية والتركيز على اللاعب الذي يسجل الهدف)كما كان في في pes2009 ,pes2010.


التكتيك والاستراتيجية: أتاح العدد الكبير من الخيارات الموجودة في سلسلة PES الفرصة لها كي تكون نظام تمثيل مرن للواقع، مما أتاح للمستخدمين وضع بصماتهم الخاصة في كل مباراة. حيث قام فريق إنتاج PES بتبني نظام جديد بالكامل يعمل على آلية “سحب وترك” Drag and Drop يمكن استخدامه في أية أمور متعلقة بإدارة الفريق، إضافة إلى إجراء التبديلات على لاعبي الفريق وتغيير التشكيلات والخطط. كما تم إغناء هذه الإعدادات بمجموعة حركات خاصة Animation كي تتيح للمستخدم فهماً أفضل لما قام به من تغييرات.


إعدادات التظاهر(التمثيل): لطالما أتاحت PES استخدام العديد من المهارات الفردية وحركات التمثيل والمرواغة الخاصة، غير أن PES 2011 تتيح الآن للمستخدم أن يبرمج تسلسل حركاته المفضلة ويجعلها تُنفذ بكبسة زر واحدة في اللحظة التي يرغب بها.
الدوري العام على الإنترنت
Master League Online

(التدريب)
: يوفر نظام التنافس ضمن الدوري العام على الإنترنت تجربة لعب جديدة مليئة بالتحديات، حيث يقوم المستخدمون بالتنافس ضد بقية مدراء الفرق الموجودين على الإنترنت. وستسجل PES 2011 علامة فارقة للألعاب الموجودة على الإنترنت من خلال فعالية Master League الموجودة ضمن PES 2011 والتي تتيح للمستخدمين المزايدة فيما بينهم لشراء أفضل اللاعبين في العالم، ومحاولة بناء الفريق الأفضل الذي سيحقق أكبر الانتصارات على بقية الفرق حول العالم.


تتضمن لعبة PES 2011 إضافة لما ورد أعلاه آلاف الإضافات الصغيرة، وكلها مصممة لتحسين خبرة اللعب الكلية. ولابد من أن صعوبة اللعبة قد ازدادت نتيجة لوجود نظام التحكم الشامل باللاعبين، كما تم وضع كاميرات إضافية لتصوير المباريات من زوايا جديدة تظهر جمالية المؤثرات البصرية والحركات الموجودة في اللعبة. واستكمالاً لطلبات مشجعي اللعبة فقد تم تحسين الذكاء الصنعي والمظهر الجمالي لكل من الحكام وحراس المرمى، كما تم وضع نظام جديد بالكامل للتعليق على المباريات، يقوم بتوفير تعليق أفضل وأكثر تنوعاً وأقل تكراراً أثناء تشغيله.


تشهد اللعبة أيضاً عودة ليونيل ميسي أفضل لاعب كرة قدم على غلاف علبة اللعبة، وتعديل الفرق الموجودة ضمن دوري أبطال أندية أوربا UEFA Champions League و بطولة أوربا UEFA Europe League، إضافة إلى بطولة Copa Liberadores.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
صور من اللعبة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

معلومات عن اللعبة و امكانيات التشغيل


MINIMUM SYSTEM REQUIREMENTS:
Windows XP SP3, Vista SP2, 7
Intel Pentium IV 2.4GHz or *****alent processor
1GB RAM
DirectX 9.0c compatible video card. 128MB Pixel Shader 3.0 (NVIDIA GeForce 6600 or AMD ATI Radeon x1300 video card)

RECOMMENDED SYSTEM REQUIREMENTS:

Windows XP SP3, Vista SP2, 7
Intel Core2 Duo 2.0GHz or *****alent processor
2GB RAM
DirectX 9.0c compatible video card. 512MB Pixel Shader 3.0 (NVIDIA GeForce 7900 or AMD ATI Radeon HD2600 or
better)


طريقة التشغيل

بعد التحميل فك الضغط وافتح setup
وسطبها عادى مفيش ليها سيريال
وبعد ما ينتهى التسطيب
افتح اللعبة علطول واللعبة بتشتغل عادى مش محتاجة كراك
download
ملف اللغة الانجليزيه
من هنا

طريقة التشغيل
ضع الملف الناتج فى فولد img الاصلى للعبة

[size=25]ناتى الى تحميل اللعبة

[/size]
[size=25][size=16]النسخة ريباك رابط واحد فقط

من هنا

لو بتحمل ببرنامج داون لود مانجر اضغط على اضافة عنوان و حط العنوان ده
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[/size][/size]
ملحوظة : اى عضو عنده اى حاجه تخص الموضوع روابط , سؤال , طلب , الــــخ ....
يحطها فى رد و سيتم التلبيه

تحياتي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الموضوع الكامل و الشامل عن المعشوقة pes 2011 التحميل نسخة ريباك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» برنامج مختص لترخيص جميع البرامج منتهية الصلاحية او الشهادة
» - || 2011 BMW X6 || -
» اجمل السواريهات
» شرح افريقيا ( المناخ والنبات ) ايمن
» نكــــــــــــــــــت 2011

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.omaralmulki.mam9.com :: `*:•. ][التسلية و المرح][.•:*¨` :: قسم الألعاب-
انتقل الى:  

 المواضيع الأخيرة

 
<div style="background-color: #0ac6ff;"><a href="http://www.rsspump.com/?web_widget/rss_widget/twitter_widget" title="web widget">Twitter Widget</a></div>

 
 

 نعتذر عن حذف وايقاف اي عضو يستخدم بريد وهمي او غير صحيح او اسم غير لائق على ذلك جرى التنبيه

๑۩۞۩๑ ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ๑۩۞۩๑

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات OMARALMULKI
 Powered by
®OMARALMULKI
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010



أقسام المنتدى
..::: صور منوعة:::.. @ قسم الألعاب @ برامج الكمبيوتر @ قسم الاجهزة الخلوية @ مقاطع الفيديو @ قسم النكت والطرائف @ قسم المسابقات والالغاز @ قسم المصارعة WWE @ قسم غرائب وعجائب @ قسم الفوتوشوب والجرافيك @ الدروس والشروحات @ قسم الانمي العام @ قسم الماسنجر والتوبيكات @ قسم السفر والسياحة @ عالم السيارات @ قسم الحيوانات @ معلومات عامة @ القسم العام @ قسم الأغاني العربية @ قسم الأغاني الاجنبية @ قسم الأفلام العربية @ قسم الأفلام الاجنبية @ قسم أفلام الكرتون @ قسم المسلسلات @ اخبار الفنانين والفنانات @ القسم الاسلامي @ الخيمة الرمضانية @ قسم القصص والـــروايــــات @ قسم الشعر والتراث الأدبي @ قسم العلوم والتكنولوجيا @ قسم اللغة الانجليزية @ قسم اللغة العربية @ القسم الطبي @ قسم اللياقة والرشاقة @ قسم المطبخ والمأكولات @ قسم الديكور والاثاث @ قسم الجمال والمكياج @ قسم الموضة والازياء @ عالم حواء @ عالم ادم @ رابطة محبي السيدة فيروز @ رابطة محبي عمرو دياب @ رابطة محبي تامر حسني @ رابطة محبي محمد حماقي @ رابطة محبي نانسي عجرم @ رابطة محبي مايكل جاكسون @ أخبار الرياضة @ قسم الدوريات العالمية @ قسم الفيديو الرياضي @ رابطة عشاق ريال مدريد @ رابطة عشاق برشلونة @ رابطة عشاق الاهلي المصري @ رابطة عشاق الزمالك المصري @ رابطة عشاق الفيصلي الأردني @ رابطة عشاق الوحدات الأردني @ قسم كأس العالم 2010 @ قسم باتشات لعبة pes6 @ قسم باتشات pes 2008 @ قسم باتشات pes 2009 @ قسم باتشات pes 2010 @ قسم باتشات pes 2011 @ قسم الأسئلة وطلبات الباتشات @ دروس الباتشات والأوبشن فايل @ قسم باتشات FIFA 2006 @ قسم باتشات FIFA 2007 @ قسم باتشات FIFA 2008 @ قسم باتشات FIFA 2009 @ قسم باتشات FIFA 2010 @ قسم باتشات FIFA 2011 @ قسم باتشات الالعاب الاخرى @ باتشات والعاب XBOX-PS3-PSP-WII @ باتشات جميع اصدارات Counter Strike @ برامج غش جميع اصدارات Counter Strike @ سيرفرات جميع اصدارات Counter Strike @ ورشة تصميم الواجهات @ ورشة تصميم البانيرات و الاعلانات @ ورشة تصميم الأزرار @ ورشة تصميم الرتب و الأوسمة @ ورشة التصاميم الأخرى @ قسم دروس التصميم @ أكواد HTML @ الأكواد الإنسيابية CSS @ أكواد التومبلايت @ مجلس الادارة @ ملتقى الأعضاء @ قسم الاقتراحات والشكاوي @ اخبار المنتدى @ @ خدمات و عروض حصرية @ ..::: سلة المهملات :::.. @